نائب محافظ البحيرة تتفقد سير العمل بمركز فريد عطية للغسيل الكلوي بدمنهور

الإثنين, 25 أبريل 2022, 8:45 م

 

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ بجولة تفقدية بمركز فريد عطية للغسيل الكلوي لمتابعة جودة ومستوى الخدمات الطبية التى تقدم للمرضى وتواجد كافة الأطقم والمعدات والمستلزمات.

ووجهت نائب المحافظ إلى ضرورة توفير كافة أساليب الراحة للمرضى أثناء خضوعهم لجلسات الغسيل الكلوي والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية اللازمة له.

كما قامت نائب المحافظ بزيارة المعهد الطبي القومي بدمنهور وتابعت والدكتور أسامة البلكي مدير المستشفى إنتظام سير العمل وتفقدا أقسام الإستقبال والطوارئ والملاحظة وعدد من الأقسام وكذا التأكد من توفير الرعاية والعناية الصحية لجميع المرضى والعمل على توفير إحتياجاتهم وحسن استقبالهم والإهتمام بأماكن إنتظار المرضى وذويهم.

وإلتقت نائب المحافظ مع بعض المرضى وذويهم للتأكد من إنتظام تطبيق الخدمة الطبية على أعلى مستوى.

جاء ذلك فى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات بنطاق المحافظة للتأكد من تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين والمرضى المترددين والتأكد من توافر المستلزمات بكميات مناسبة وإنتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين ومتابعة جاهزية تلك المستشفيات والنظافة وأعمال التعقيم والتخلص الآمن من النفايات وإستقبال الحالات والتعامل معها ومتابعة المخازن والصيدليات والإطمئنان على المرضى

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.