مهرجان الجونة 2021 يثير غضب روارد مواقع التواصل الاجتماعي

الجمعة, 15 أكتوبر 2021, 11:10 م

ايناس اسماعيل

أثار مهرجان الجونة 2021، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتسيطر عليها خلال الساعات الأخيرة، حالة من الغضب العارم تزمنًا مع انطلاق فعاليات المهرجان.

وكان قد شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021 في دورته الخامسة العديد من التجاوزات التي باتت حديث منصات السوشيال ميديا، حيث أبدى الجمهور استنكاره من إطلالات النجمات خلال مهرجان الجونة السينمائي.

وعلى الرغم من غضب الجمهور في كل عام وانتقاده إطلالات الفنانات، لن تنقطع فضايح مهرجان الجونة 2021 ليظل العري سياسية للفت الأنظار بين الكثير من النجمات بمهرجان الجونة وكأنه سباق.

تلخصت فضايح مهرجان الجونة 2021 في اليوم الأول حول فستان نجلاء بدر الذي بات مصدر للسخرية بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لتتلقى الكثير من الإنتقادات اللاذعة.

وأصبحت فساتين وفضايح مهرجان الجونة السينمائي 2021 حديث الساعة، عبر منصات السوشيال ميديا، ومن ضمن تلك الفنانات كانت منة شلبي، ورانيا يوسف، دينا الشربيني، سمية الخشاب، وعلى رأسهم الفنانة نجلاء بدر.

اعتمدت الفنانات على إثارة حالة من الجدل بين الجمهور مع بدء مهرجان الجونة 2021، لتظل تلك الأحداث جارية حتى نهاية المهرجان.

وكان قد انطلق مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة أمس الخميس الموافق 14 أكتوبر، على أن يستمر حتى يوم 22 أكتوبر من الشهر الجاري، ويتم تسليم الكثير من الجوائز لنجوم الفن في نهاية فعاليات المهرجان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.