اخبار
أخر الأخبار

مجلس الوزارء يقبل إستقالة وزير الدولة للإعلام

بهيه كساب 

علقت الاعلامية لميس الحديدي على إستقالة وزير الاعلام الدكتور أسامة هيكل قائلة : ” أعلن مجلس الوزراء في بيان مقتضب أن أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام تقدم باستقالته من منصبه، للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، نظرا لظروف خاصة”.

وكشفت عبر برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” إكسترا نيوز ” خلال شهر رمضان عبر ماوصفته بمصادر البرنامج أن إستقالة وزير الاعلام قد قبلت قائلة : ” مصادرنا تؤكد أن الاستقالة قد قبلت طالما صدر بيان من مجلس الوزراء بتقديم الوزير لاستقالته “.

واصلت الحديدي قائلة : ” تبقى عدد من التساؤلات هل سيتم تعيين وزير أخر للدولة لشؤون الاعلام الان ” أم أنه سيكون هناك تعديلاً وزارياً خلال الفترة المقبلة ؟ أم أنه سيتم إلغاء وزارة الاعلام ؟ خاصة أنه وطبقاً للدستور في مواده 111 وحتى 113 ذكرت أن الاعلام منوط بهيئاته الاعلامية المختلفة الثلاث وكافة سلطات إدارة الاعلام سواء الصحف أو التلفزيون أو الاذاعات موزعة بين الهيئات الثلاث المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام والهيئة الوطنية للصحافة

كان المستشار نادر سعد المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، قد صرح اليوم بأن أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام تقدم باستقالته من منصبه، للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، نظرا لظروف خاصة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق