لميس الحديدي عن حامل بطاقة التموين بإسم الرئيس السيسي في المنيا :نفسي أتعرف عليه وأعرف بيفكر إزاي ؟ إيه البجاحة دي ؟!

السبت, 16 أكتوبر 2021, 10:55 م

ايناس اسماعيل 

علقت الاعلامية لميس الحديدي على حديث الرئيس السيسي اليوم حول منظومة بطاقات التموين وتصريحه بوجود بطاقة تموين تحمل اسمه في محافظة المنيا، ويتم صرف المواد التموينية به قائلة : ” بطاقة التموين ملف مهم وقضية حالة بالنسبة لملايين المصريين وتشديد الرئيس على فكرة الرقمنة يعكس أهميتها وتحديد مواطن الخلل يساعد على ضبط منظومة بطاقات التموين ودقتها ويقضي على الفساد ”

وحول تعليق الرئيس على الشخص الذي يحمل بطاقة تموين بإسمه في المنيا تابعت خلال برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” ON” : دي كانت مفاجأة وزارة التموين أصدرت بياناً وكانت بإسم الرئيس ورقمه القومي وأن الوزارة قامت بإلغائها وتعمل مع هيئة الرقابة الادارية على تنقيح منظومة البطاقات الخاصة بالتموين ”
واصلت : الصراحة نفسي أتعرف على هذا الشخص الي شايل بطاقة تموين بإسم الرئيس ورقمه القومي بكل شجاعة وبجاحه أن يستخدم بطاقة بإسم الرئيس.. ماقلقتش وماخفتش ولم تتوتر بتصرف تموين بإسم ” عبد الفتاح السيسي ” إيه البجاحة دي عاوزة أتعرف عليه وأشوف بيفكر إزاي ”
إستطردت : عندي سؤال لما كان بيصرف بالبطاقة دي التموين اللي بيصرفله بيها كان بيقول إيه ؟ ! .. مش فيه إجراءات حاجة مزعجة “.
و شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أهمية ضبط بطاقات التموين، ورقمنة الدولة. وقال الرئيس السيسي، في كلمة له خلال افتتاح عدد من مشروعات الإسكان البديل للمناطق غير الآمنة بمدينة ٦ أكتوبر؛ “عدم وجود رقمنة للدولة المصرية خلانا مش شايفين كويس، بياناتنا مش واضحة، فحصل استقرار لواقع غير دقيق، وبه الكثير من الفساد”.وأشار الرئيس، إلى وجود بطاقة تموين تحمل اسمه في محافظة المنيا، ويتم صرف المواد التموينية به

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.