اخبارمراةمنوعات

طريقة وأسرار تتبيلة المشاوي لجميع اللحوم والمشويات مثل المطاعم واشهي

مروة عبد القادر 

طريقة وأسرار تتبيلة المشاوي لجميع اللحوم والمشويات نحن نعلم أن اللحوم والدجاج من العناصر الغذائية المليئة بالبروتينات التي تفيد في بناء الجسم وتحسن من وظائفه، لذا تهتم السيدات دائماً على أن يقوم الأطفال بتناوله، ويقومون بتحضيره بطرق متنوعة وبطرق يحبها الأطفال، ومنها المشويات من منا لا يعشقها سواء كبار وصغار ونضطر في الكثير من الأحيان للخروج من المنزل لتناولها، ولكن لا داعي لكل ذلك أصبح الآن بإمكان كل سيدة وربة منزل القيام بها وبكل أسرارها وتفاصيلها وبطعم أفضل من أشهر المطاعم.

سوف نعرض لكم جميع الطريقة الصحيحة لعمل تتبيلة المشويات في المنزل بكل تكاتها وتفاصيلها:

المكونات:-

كليو لحم مقطع لمكعبات ذات حجم متوسط.
2معلقه زيت الزيتون.
ملح.
ملعقة بقدونس مفروم.
بصلة مبشوة.
2معلقه خل.
بهارات
جوزه الطيب
فلفل أسود.

طريقة التحضير:
نقوم بإحضار عميق ونضع به اللحم نخلط به كلاً من الخل والملح والفلفل والبهارات وجوزه الطيب والبصل المبشور وملعقة من البقدونس المفروم وزيت الزيتون، وتقلب المكونات معاً.
ننقع اللحم بالتتبيلة لمدة لا تقل عن ساعة فكلما زادت المدة كان من الأفضل للحصول على طعم مميز ورائع ممتص للمكونات.

نقوم بتحضير أسياخ الشوي ونغرس بها مكعبات اللحم ونضعه على الفحم ويقلب من ناحية لأخرى من وقت لأخر حتى أن نتأكد من أن اللحم قد نضج، ويكون جاهز للتقديم ساخن مع المقبلات والطحينة والكاتشب والمايونيز.

وبهذا أصبح بإمكانك الحصول على مشويات تتم بطريقة رائعة وتمنحنا طعم رائع مميز لن تجدوه في أشهر المطاعم والأهم من ذلك أن كافة المكونات والأدوات المستخدمة مضمونة مائة بالمائة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق