اخبار
أخر الأخبار

جامعة دمنهور تطلق اسم الشهيد « أحمد بهجت مناع» على مدرج بكلية التربية

 

أعلن الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، اليوم الإثنين، إطلاق اسم الشهيد الرائد احمد بهجت مناع ابن محافظة البحيرة والذى أستشهد بسيناء على احدى مدرجات كلية التربية تخليدا لذكراه، وتقديرا لتضحياتهم في سبيل عزة وكرامة الوطن

وأكد” عبيد” أن الجامعة لا تنسى شهداءها الذين كانوا خير دليل على صمود الشعب المصري وهم باقون في وجداننا وذاكرتنا دائما وأبدا .

مضيفا بأن الجامعة بهذا الإجراء المتبع تعمل على غرس قيم الولاء والإنتماء والمواطنة وتوعية الشباب بالمخاطر التى تحيط بالوطن .

كانت مشاعر الحزن خيمت علي أهالي محافظة البحيرة ، عقب سماع نبأ استشهاد الرائد أحمد بهجت مناع، الذي استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء.

و أدى الآلاف من أهالى كفر الحجة والقرى المجاورة بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، الاثنين 11 فبراير 2021 ، وعدد من قيادات الجيش والشرطة، صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الرائد أحمد بهجت مناع ، شهيد الواجب الوطني بسيناء.

وقد تجمع الآلاف من أبناء القرية والقرى المجاورة استعدادا لتشييع الجنازة، فى مشهد مهيب حزنا على الفقيد الراحل الذى تميز بالسيرة الطيبة والخلق الحسن مع كل أبناء القرية، الذين حرصوا جميعا على تشييعه إلى مثواه الأخير.

يذكر ان الشهيد الرائد أحمد بهجت مناع، ضابط استطلاع، تخرج من الكلية الحربية دفعة 105، متزوج و له ابنة تبلغ من العمر سنتان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق