بدء اللقاءات التوعوية للمشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية بجامعة جنوب الوادي

السبت, 21 أغسطس 2021, 4:33 م

تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عقدت ندوة توعوية لطلاب الجامعة من أبناء مركز ومدينة قنا، لكيفية المشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية، وذلك في إطار خطة الجامعة لتوعوية الطلاب، وبصفة خاصة طلاب كليات: التربية، التربية النوعية، التربية الرياضية، الحقوق، التجارة، الآداب الذين ألزمهم قرار مجلس الجامعة للمشاركة في هذا المشروع.

تناول اللقاء كيفية فتح الفصول الدراسية للأمين والعدد المطلوب من كل طالب للمشاركة، والحوافز التي تقدمها الجامعة والهيئة للطلاب المشاركين، وكيفية جذب الدارسين للمشاركة في فتح الفصول، ومدة الفصل الدراسية، حيث أن الهيئة تتيح عمل أربع دورات دراسية في السنة، مدة كل فصل دراسي ثلاث شهور.

شارك في اللقاء الدكتور محمد سيد مدير مركز تعليم الكبار بالجامعة، ومحمد الكامل منسق عام اللجنة الإشراقية بالجامعة، والسادة منسقي الكليات، ومنسق مركز قنا لمحو الأمية، وحضر من هيئة تعليم الكبار بقنا مدير عام الفرع، ومدير إدارة قنا لمحو الأمية.

في نهاية اللقاء دار حوار مفتوح بين السادة المحاضرين في اللقاء والطلاب، للإجابة عن استفساراتهم، ووضع كافة الحلول للصعوبات التي يرونها، وتقديم كافة التيسيرات لهم، من قبل الهيئة والجامعة، وطرق تواصل الطلاب المشاركين، مع مسؤولي هيئة تعليم الكبار ومنسقي الجامعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.