اخبار
أخر الأخبار

الرئيس السيسي يكرم أسرة الشهيد محمد فوزي الحوفي في عيد الشرطة الـ69

ألفت علام 

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية أسرة الشهيد المقدم محمد فوزي الحوفي، ابن مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة وذلك اليوم الخميس، في أكاديمية الشرطة، بمناسبة الذكرى الـ69 للاحتفال بعيد الشرطة الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام، حيث صدق الرئيس على منح أسماء شهداء الشرطة الأبرار، أوسمة الجمهورية والاستحقاق.

وحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اجتماع المجلس الأعلى للشرطة، قُبيل احتفالية عيد الشرطة التي تنظمها وزارة الداخلية، في مجمع الاحتفالات والمراسم والمؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمقر أكاديمية الشرطة، لحضور احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة، منذ أكثر من ساعة، وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عزف النشيد الوطني بساحة الأكاديمية جنبا إلى جنب، مع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

والتقط الرئيس السيسي في نهاية الاجتماع، صورا تذكارية مع أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

ووضع الرئيس السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري بساحة الأكاديمية، وشهد عزف سلام الشهيد وتحية حرس الشهيد للشهداء.

كان المقدم محمد فوزي الحوفي، استشهد، إثر تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن ومجموعة إرهابية تحتمي بأحد الأبنية بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة، والتي انتهت بتصفية جميع عناصر الخلية الإرهابية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق