اخبارتلفزيونفن

أمير كرارة ومحمود حافظ : تكريم الرئيس السيسي مسئولية كبيرة

 

كتب / ليل 

كرم اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبطال وصناع مسلسل الاختيار، الذي قام ببطولته أمير كرارة، وتناول من خلاله السيرة الذاتية للشهيد المنسي، وذلك تقديرا لهم على هذا العمل الذي رفع من الروح المعنوية لدى الشعب المصري، وكشف لهم عن بعض الأبطال داخل القوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم فداء لهذا الوطن.

وقال أمير كرارة بالتأكيد تكريمي من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسى شئ أفتخر به، كما أنه يضع على عاتقي مسئولية كبيرة، تجاه أعمالي الفنية القادمة.

وأضاف : حاولنا من خلال العمل أن نكشف عن الأبطال الحقيقين الذين يتفانون في التضحية بأنفسهم من أجل الوطن، وهناك الكثير من الضباط داخل القوات المسلحة مثل العقيد المنسي.

جدير بالذكر أن أمير كرارة يواصل التحضير حاليا لمسلسله الجديد، نسل الأغراب، الذي يجمعه لأول مرة مع النجم أحمد السقا، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، والعمل تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية.

ومن ناحية أخرى أعرب الفنان محمود حافظ  عن سعادته وفخره بتكريمه اليوم ضمن أبطال مسلسل الاختيار، الذي شارك فيه بشخصية سعد، وقال : هذه هي المرة الثانية التي أقف فيها أمام سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وأتكرم منه وشعرت برهبة بالتأكيد وأنا أمام رجل الدولة الأول.

وتابع : تم تكريمى من قبل مع أبطال فيلم الممر الذي شاركت فيه، واليوم وخلال الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، تم تكريمى للمرة الثانية، وسبق وقدمت إحدى حفلات الشرطة في يناير الماضي.

ووجه حافظ كلمة خاصة للرئيس السيسي قائلاً : شكرًا سيادة الرئيس على دعمك للفن وتقديرك الدائم له، وشكرًا علي دعمك للقوي الناعمة التي تضع علينا مسئولية كبيرة وتركيز لما سنقدمه فيما بعد وتفخر به الدولة المصرية.

يذكر أن محمود حافظ يشارك حاليًا في تصوير مسلسل أحمد صلاح حسني الجديد، وهى تجربة تنتمى لنوعية الأعمال الرومانسي الاجتماعي، يشارك فيها إيناس كامل، أماني كمال، إسلام جمال، محمد علاء، محمود حافظ، مها أبوعوف، سامية الطرابلسي، محمود حجازي، وإيمان العاصي، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر – خبر ابيض 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق